Search This Blog

Saturday, December 3, 2011

بينما أنا نائمة ؟!!!!

في ظلمات نفسي الغابرة وحنايا روحي البائسة كنت واقفة ضائعة تائهة في مكان يلفه القهر والحقد والبغض مكان لا يعرف النور له

طريق وبينما انا غارقة في بحر فكري تخلل بؤرة عيني شعاع غريب يشع نورا وضياءا .........كسر حاجز الظلام اخذت اتتبع

مصدر النور العجيب من اين ياتي ؟؟؟ولكن سرعان ما تلاشى وانقشع فاخترق صدري ضيق فظيع وحزن كبير ورجعت من جديد

لكي اغرق في بحر فكري العميق وقطع فكري صوت ينادي باسمي فالتفت فلم ارى احدا في بادىء الامر تجاهلته ولكنه بدا

بالازدياد والعلوشيئا فشيئا وكانه يطلب مني ويحفزني على اللحاق به وبالفعل فقد استطاع اثارة فضولي وعنادي لمعرفة صاحب

هذا الصوت ولحقت به الى ان اوصلني الى حاجز كبير مسدود لا يوجد منفذ اخر غيره فنظرت باسى واحسست بغيظ وحنق نحو

صاحب الصوت ولكنه لم يكف عن النداء فاخذت اصرخ كالمجنونة واطلب منه السكوت ولكنه لم يصمت بل تابع النداء فقررت ان

اكمل طريقي وان لا ادع حاجزا كهذا يمنع اكمال مسيرتي نحو المجهول واخذت ا تسلق طوبة طوبة واتعثر تارة وانجرح تارة

اخرى وقد ادميت قدماي وباتت تؤلماني كثيرا ولكن اصراري انساني ذلك فلم اعدا عر الامي اي بال الى ان وصلت الى حافة

الحاجز وتسلقته وجلست لاتامل الجانب لاخر ولارى الشخص الذي اثار حفيظتي ورغبتي في معرفة من هو ولكن سرعان ما

تلاشت سعادتي بالانتصار والوصول الى قمة الحاجز فقد كان الذي ينتظرني ادهى وامر ...........ياالهي لما هذا كله يحدث لي لما

؟؟؟؟؟؟؟ احسست بخيبة امل كبيرة وبهزيمة شائنة فقد كانت الجهة الاخرى عالم خال من التضاريس ولم يكن هناك سوى سحاب

وغيوم وسماء زرقاء فاخذت عبراتي الساخنة بالنزول وبالانهمار فلم امنعها وتركتها تنهمر على خدي الشاحبتين علها تغسل همومي

وآلامي وتزيل الحزن عن قلبي المكلوم ................وبعد برهة قررت المضي قدما ولم اتوانى كففت دمعي بيدياي الهزيلتين

وشددت العزيمة فانزلت رجلي الى الجهة الاخرى واخذت اتلمس بقدماي الجريحتين بحذر الطوب لكي لااسقط ولكني هويت

وسقطت...........لا يا الهي ارجوك اعني ..........اغثني من لي سواك يا ربي اعني ياحنان .........ولكني كنت اهوى القاع تمنيت

لحظتها اني لم اخض هذه المغامرة التي احس بانها لن تنتهي ابدا فاخذت ابحث بعيني الغائرتين عن شيء احاول التمسك به ولكن

هيهات ان اجد فاستسلمت لقدري واغمضت عيناي واذرفت الدموع واخذت اتذكر شريط حياتي المظلمة ........الى

ان ......................................سمعت صوت ارتطام اااااااااااااااه انه صوت ارتطام جسدي ولكن اين هل بالقبر ام بالارض ولما

لم اشعر بالالم!!!! غريبة ........ففتحت عيناي بحذر فقد كنت خائفة ان ارى ما لا يسرني ولكن ما ان فتحت عيناي حتى اندهشت

وعجبت لجمال المنظر ولروعته يا لله كم هي رائعة هذه الازهار !!!!!!!!!!!انظر الى النباتات العجيبة لم ارى في حياتي مثلها

والعشب الاخضر الرائع فارتميييييييت على العشب واخذت اتامل السماء ارى المكان الذي وقعت منه ولكنه كان كنملة لا تكاد ان

ترى من بعد المسافة ومن صغر حجمها!!!!!!!!! احسست اني طفلة صغيرة اخذت اركض واتشقلب في ارجاء المكان وقطفت

زهرة حمراء وزينت بها شعري المغبر كم كان شكلي ومظهري مضحكا ولكن قطع لهوي وفرحي ذلك الصوت من جديد ولكنه كان

قريب مني هذه المرة ففزعت واخذت اهرول علني امسكه قبل ان يبتعد من جديد ويوقعني في اماكن انا في غنى عنها فما اصابني

يكفيني ويزيد فلحقت بالصوت فاذا بي ارى نورا ربانيا يشع اشعاعا قويا والصوت ياتي منه ترردت لوهلة ولكني وجدت نفسي اتقدم

اكثر فاكثر وكلما تقدمت منه كلما خفت الصوت الى ان وصلت اليه وساد الصمت والسكون فمددت يدي بتخوف وبرعب

ولكنننننننننن للاسف فزعت من النوم و لم اعلم حتى من يكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟  ولم ارى معالم هذا الشخص الغريب !!!!!!!!!!

No comments:

Post a Comment