Search This Blog

Saturday, December 3, 2011

خزعبلات أنامل,,,

غربة هي ....

سكون مشاعر ....

عجرفة قلب ...

لا أبالي فلم يعد للحياة اية صلة بداخلي ..

دندنات تلك الهمسات في اذني لم تعد كما هي دافئة مدغدغة ... تنساب كالحنان لتضفي نوعا من الامان ..

كم أكره اللجوء لموطني و أنا محطمة نفسيا منقسمة معنويا و مترنحة جسديا ..

اي سبب يجعلني ارى الاشياء اجمل ... اهمهم مع نفسي أأنتي هي أنا ؟؟ أم أنا هي أنتي ؟؟؟

لا أدري تضارب المشاعر ... و أرق الاحاسيس الجاثم على صدري يكاد يخنقني ...

أين أكون أنا ؟؟ هنا أم هناك ؟؟؟ من أكون ؟؟

لا أعرف نفسي أهو فقدان ذاكرة متعمد من قبلي ؟؟

أم تجاهل لذبذبات مشاعري؟؟؟

تساؤلات في تساؤلات عند جمعها يساوي استفهامات اللاوعي في داخلي تتراقص

دعوني فلكل سؤال قصة

و لكل قصة شخصية

و لكل شخصية ألم

و لكل ألم دواء

و لكل دواء شفاء

و لكل شفاء ............... لا أدري لقد مللت تلك الكلمات و العبارت

سأكتفي الآن ما قولكم ؟!!!

و لكني لا أود ذلك فهل من مزيد يا أناملي فسيل الكلمات لم يجف بعد 

ابتسامة غبية تعتريني لاقهقه مع نفسي بسبب حلم يستحيل تحقيقه يراودني كرغبتي في رشف كوب قهوة تركية

آآه ... تريثني قليلا انتظريني فلحديثي بقية ....

No comments:

Post a Comment